الاصابعه نت
اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر الكريم ونحن سعداء
بزيارتك الكريمه ونتمنى لك قضاء وقت
سعيد وممتع بيننا وان اردة الانضمام الى
اسرتنا ما عليك الا التسجيل


اجتماعى ثقافى
 
الرئيسيةالخاصهاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر نحن نرحب بك ولقد تم العوده الى المنتدى والعمل على الرقى به وارجاع مكانته السابقه وافضل

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية ههههههههههه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الراقي

avatar

عدد المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 13/11/2010
العمر : 35

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية ههههههههههه   الإثنين ديسمبر 13, 2010 9:34 am

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله، طول اليوم يدعي حسبي الله ونعم الوكيل!



- تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف النساء.



- تساعد الزوج على صلة الرحم، لأنه طول اليوم "هربان" عند أمه.



- تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه، لأنه "نفسه" مسدودة عن الأكل.



- تجعل من زوجها رجلاً عظيماً، فبسبب زهقه منها يقضي وقتا ً أطول في العمل، مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل: "وراء كل رجل عظيم إمرأة"!!




ههههههه

التــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقيع

y78d5u10.gif


لا يليهك النت عن صلاتك


مشرف الاقسام..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهادى العجمى
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 288
تاريخ التسجيل : 25/03/2010
العمر : 60

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية ههههههههههه   الأربعاء ديسمبر 15, 2010 11:28 pm

هل تريد ان تكون رحلا مرموقا فى عملك .................. وشكرا على الموضوع

التــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقيع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alasabiy.yoo7.com
 
فوائد الزوجة النكدية ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاصابعه نت :: كشكول عام :: الالغاز والتسليه-
انتقل الى: